recent
جديد المشاركات

المؤتمر العربي للمحاماة

الحجم

يمكن لتسويق مكتب المحاماة الخاص بك أن يستغرق الكثير من الوقت والمال يبدأ نمو شركة المحاماة الخاصة بك بخطة تسويقية قوية تستخدم استراتيجيات ناجحة تستهدف الجمهور المناسب ويتم تنفيذها بشكل متسق. على الرغم من أنك قد لا ترى النتائج بين عشية وضحاها ، إلا أنه مع الوقت إلى الوقت ، سيتصل عملاء جدد بمكتبك.
لمساعدتك في تطوير خطة التسويق المناسبة لعملك ، إليك قائمة من النصائح والأفكار التسويقية التي تناسبك.

1.اجري اتصالات مع العملاء القدامي
بغض النظر عن مدى انشغالك ، خذ وقتك للقاء أو الاتصال بالعملاء الخاصة بك شخصيًا لتذكيرهم بأن خدماتك جاهزة ومتاحة.

2.اعرف السوق التي تستهدفها.
من الواضح ، إذا كنت محامي مدني ، فلن تبحث عن عميل مصاب بجروح او لديه مشكلة جنائية. ومع ذلك ، فأنت تريد أن تعرف كل شيء ممكن عن جمهورك المستهدف وأن تصمم خطة التسويق الخاصة بك لهم.

3.حضور العشاء السنوي / الشهري مع الزملاء وزملاء الدراسة في كلية الحقوق.
حتى عندما تتابع مهنتك في القانون ، من المهم التواصل مع زملائك القدامى وبناء علاقات قوية تربطك بهم

4.دراسة المزيد من ملخصات والقضايا ذات الصلة.
كلما زادت معرفتك بالعملاء التي تنوي تقديم خدمات قانونية لهم ، زادت معرفتك وخبرتك. هذا أمر بالغ الأهمية لبناء الثقة مع العملاء المحتملين والإجابة على الأسئلة التي تدعمها البحوث التي أجريتها.

5.ضع مكتبك القانوني على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعد وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة ذكية للوصول إلى المجتمعات ومجموعات محددة من الأشخاص لإطلاعهم على خبرتك القانونية.

6.الحصول على موقع على شبكة الانترنت للمحاماة الخاصة بك.
إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فإن وجود موقع على شبكة الإنترنت للمحاماة الخاص بك يمكن أن يزيد من الحصول علي العملاء من خلال البحث العملاء الذين يبحثون عن محامين عبر الإنترنت.

7.اجعل شبكة علاقاتك أولوية.
هذا يجب عليك ان تخرج وتتعرف وتتكلم مع اشخاص كل يوم لتقوية شبكة علاقاتك

8.اكتب كثيرا وانشر قليلا.
تعد كتابة المقالات ونشر المشاركات على المدونات الأخرى طريقة رائعة لمشاركة خبرتك في مجال القانون الخاص بك.

9.إنشاء استراتيجية تسويق المحتوى .
بمجرد امتلاء مدونتك بالمحتوى الجيد ، ستحتاج إلى استراتيجية تسويق ذكية للوصول إلى الأشخاص المهتمين بقراءتها.

10.تقديم استشارات مجانية.
الجميع يحب الاشياء المجانية. إذا كنت تستطيع إعطاء بضع دقائق مجانية من وقتك ، يمكنك استخدام هذا كمقدمة لنفسك وفرصة لبيع خدماتك القانونية.

11.لديك CTA فريدة من نوعها ومقنعة.
يجب أن تكون دعوتك إلى اتخاذ إجراء ، سواء على موقع الويب الخاص بك أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، واضحة عند إخبار القراء بما يجب فعله
(أي اتصل اليوم للحصول على استشارة مجانية حول إصابتك الشخصية).

12.حضور المناسبات العامة مع موقف لإعطاء ، بدلا من تلقي.
غالبًا ما يكون أنجح المحامين هم أولئك الذين لديهم عقلية بدلاً من الاستفادة من كل فرصة يرونها.

13. تعرف USP الخاص بك.
ما هي نقطة البيع الفريدة الخاصة بك؟ تذكر أن الناس يستخدمون محامين للعمل معهم ، وليس للمحاماة نفسها. ما الذي يجعلك مميزا جدا؟

14.قم بإنشاء علامة تجارية ونشرها.
فكر في تطوير شخصية ثابتة مع شعار عملك وبعض الأوصاف المختصرة التي تجسد ما يمكنك القيام به.

15.استخدام إعلانات الفيسوك
إعلان منتصف المقال
. يمكنك إعداد إعلانات Facebook فعالة من حيث التكلفة ومستهدفة للغاية للعثور على عملاء جدد.

16.بدء حملة التسويق بالتنقيط
. عندما تبدأ في جمع معلومات الاتصال للعملاء المحتملين ، يمكنك إنشاء سلسلة من الرسائل في الوقت المناسب لتدعيمها في عملاء جدد.

17.الحصول علي الموارد المجانية
. على الرغم من أنك قد ترغب في إصدار فاتورة لكل دقيقة من وقتك ، ففكر في قضاء بعض الوقت في تجميع بعض الموارد المجانية (مثل الابحاث أو الكتاب الإلكتروني أو ما إلى ذلك).

18.أن تكون مفيدة لأولئك في مجتمعك.
عندما تقابل أشخاص جدد في مجتمعك ، ابحث عن وسيلة لتقديم يد العون. في بعض الأحيان يكون من المفيد أن تكون مفيدة.

19.قم بتسويق شركة المحاماة الخاصة بك إذا كان ذلك صحيحًا لك
. لا تعتقد أنه عليك الالتزام بكل طريقة تسويقية متاحة. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تحب وسائل التواصل الاجتماعي ، فلا تستخدمها.

20.تأكد من سهولة الوصول إليك.
على غرار امتلاك CTA قوي ، يجب أن يكون لديك طريقة متميزة وسهلة للناس للاتصال بك.

21.استخدام برامج المحاسبة للمحامين.
هناك عدد قليل من برامج المحاسبة التي يمكنها تسهيل العمليات الحسابية والادارية لشركتك بأكملها وتوفر الوقت وكل ما عليك من التركيز على إيجاد المزيد من العملاء.

22.ابدأ حملة Google PPC .
هناك الكثير من الكلمات الرئيسية التنافسية التي قد تكون مكلفة. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الكلمات الصحيحة ، يمكنك زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك والعملاء المتوقعين لخدماتك القانونية.

23.تأكد من أن المحتوى الخاص بك قابل للمشاركة.
إذا كان لديك مدونة ، فتأكد من أن أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية مرئية ولا تخشى من مطالبة القراء بمشاركتها عندما يصلون إلى النهاية.

24.فهم أساسيات السيو
. تعرف على كيفية إجراء التغييرات اللازمة على موقع الويب الخاص بك لزيادة تصنيفك في محركات البحث.

25.التركيز على الحصول على العملاء.
الحصول على العملاء المحالين يجعل عملية الاستحواذ أسهل كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يميل العملاء المحالون إلى أن يكونوا أكثر ولاءً وأكثر عرضة لتزويدك بالعملاء في المستقبل.

26.إرسال العملاء إلى المحامين الآخرين.
يمكنك إرسال العملاء إلى الآخرين في شبكتك
(أي عندما تكون مشغولًا جدًا باعملاء أخرى أو عندما يطلب عميل محتمل العمل في مجال قانوني مختلف)

27.لا تخجل ، اسأل مباشرة إذا كان عملاؤك يعرفون أي شخص يحتاج إليك.
ربما يحتاج الآخرون الذين يعرفهم عميلك إلى خدماتك ، لكنهم.

28.حرر المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي في أيام وأوقات محدد
ة. في بعض الأحيان تحصل الصباح على مشاركة أكبر من الأمسيات والعكس صحيح.
29.تطوع في مجموعات وأنشطة قانونية مختلفة في مجتمعك.
ليس من الضروري أن يكون القانون محددًا ، اثناء التطوع ستحصل علي مهارات مختفلة وتجارب جديدة

30.الذهاب الي احداث نقابة المحامين
كلما كانت هناك أحداث من نقابة المحامين المحلية الخاصة بك اذهب وكون شبكة علاقات ناجحة مع الزملاء
وشبكة إلى أخرى ، وبناء شبكة الإحالة الخاصة بك.
google-playkhamsatmostaqltradent